سراة عبيدة: محمد آل عطيف

لأنهما تفانيا في عملهما وخدما أكثر من ثلاثة عقود من الزمن، فقد استحقا هدية نهاية الخدمة من الزميلات في العمل، التي كانت عبارة عن مشلح بشت مطرز حساوي الصنع، وعقد من الذهب.
تلك مجمل هدايا قدمتها مساعدة مدير التربية والتعليم في محافظة سراة عبيدة لشؤون البنات زهرة سعيد لاحق ومنسوبات شؤون البنات في المحافظة، لحارس المدرسة العم سعيد محمد الربيعي وحرمه.
من جهتها قالت لاحق، عبر الدائرة الهاتفية في حفل ختام الأنشطة بحضور المحافظ أحمد بن سعيد الشهراني ومدير التربية والتعليم يحيى آل فايع: اسمحوا لي أن أقدم الشكر والتقدير والعرفان لرجل يجلس بينكم الآن على ما بذله من جهود خلال فترة عمله معنا في شؤون تعليم البنات، فقد كان أمينا صادقاً مخلصاً لدينه ووطنه يؤدي واجبه الوظيفي بكل أمانة، لم يتأخر يوما عن عمله ولم يتذمر من عمل كُلف به، كان أباً لكل منسوبات شؤون تعليم البنات ووزوجته أم لنا التي تقاعدت معه ولا تقل عنه في الوصف والتميز.
وأضافت لاحق خلال كلمتها، أن ما تحقق من نجاح بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل التخطيط السليم وتعاون الجميع وتكاتفهم والتأكيد على دور النشاط في استثمار أوقات الطالبات واكتشاف مواهبهن وصقلها وتكوين شخصية ناجحة للطالبة، وأن النشاط هو المحفز للتحصيل الدراسي والداعم له.