مهد الذهب: الوطن

فاجأت الطالبة شوق عبدالله المطيري حضور حفل ختام الأنشطة الطلابية للبنات بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم بمهد الذهب أول من أمس، بإلقائها كلمة المساعدة للشؤون التعليمية للبنات نجلاء محمد مرعي. وأقيم الحفل برعاية محافظ مهد الذهب مصلح الجهني، وبحضور مدير التربية والتعليم الدكتور سعيد عليثة الجريسي، ورئيس محاكم المهد الشيخ عمرو السلمي، والمساعد للشؤون التعليمية سلطان المهلكي، والمساعد للشؤون المدرسية كامل الصحفي، ورؤساء الدوائر الحكومية ورجالات التربية والتعليم بالمهد.
وتضمن الحفل آيات من القرآن الكريم قامت بتلاوتها إحدى طالبات روضة البراعم ثم أنشودة قدمتها مجموعة من طالبات الروضة فكلمة المساعدة للشؤون التعليمية للبنات نجلاء محمد مرعي التي ألقتها نيابة عنها الطالبة شوق المطيري، شكرت فيها الضيوف والرعاة لدعمهم وتعاونهم لإنجاز مسيرة النشاط الطلابي لعام دراسي.
وأوضح مدير التربية والتعليم الدكتور سعيد عليثة الجريسي في كلمته أن الحفل هو الأول لقطاع تعليم البنات بعد أن تم الإجراء الاستراتيجي الذي قررته الوزارة مؤخراً بتوحيد إجراءات الإشراف في قطاع البنين والبنات في المهد، مشيراً إلى أن التوحيد له أهدافه ويطمح إلى تعزيز ارتفاع المستوى التحصيلي للطلاب والطالبات، مقدماً شكره للمساعدة للشؤون تعليمية للبنات وزميلاتها في الإشراف التربوي.
كما أشار رئيس محاكم المهد الشيخ عمرو السلمي إلى أن ما شاهده الحضور على خشبة المسرح من أناشيد الطالبات هو نتاج عام دراسي كامل عملت عليه معلمات ومديرات ومشرفات هن بناتنا وأخواتنا، مشيداً بجهودهن وعملهن.