جازان: حياة المباركي

شدد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر على أهمية تفعيل دور المحافظات في متابعة المشاريع الخدمية والتنموية، والعمل على إزالة ما يعترضها من معوقات، والرفع بتقارير دورية عن مستويات الإنجاز.
ودعا الأمير محمد بن ناصر خلال الاجتماع الدوري لمحافظي المحافظات، الذي عقد بالإمارة أمس، إلى ضرورة بذل قصارى الجهد في سبيل خدمة أهالي المنطقة وتحقيق الرفاهية للمواطنين، مشيدًا في الوقت ذاته بما تحظى به المنطقة من دعم لا محدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.
إلى ذلك، يرعى أمير جازان الأحد المقبل محاضرة الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حميّن الحميّن بعنوان شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعناية المملكة بها، والاحتفالات الكبرى في جامعة جازن ضمن فعاليات الموسم الثقافي.
وقال مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع إننا نتطلع إلى اللقاء الذي يشكل إسهاماً كبيراً في نشر وترسيخ ثقافة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تمثل ثابتة دينية وركيزة إسلامية ميزت المجتمع السعودي قيادة وشعباً، ومنحته سمة يفاخر بها ويدعمها قولاً وعملاً.
من جانبه، أوضح المشرف العام على الموسم الثقافي بجامعة جازان الدكتور حسين بن حمد دغريري أن محاضرة الشيخ عبدالعزيز الحمّين مناسبة طيبة تجمع قامة علمية وشخصية دينية فاضلة بمنسوبي الجامعة وطلاب العلم والمعرفة في المنطقة وخارجها، وتدعم ثقافة الحوار والشفافية التي دأب على ترسيخها ولاة الأمر في هذا البلد المبارك، والتي تبرز جهود المملكة وقيادتها الحكيمة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين في العناية بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن النكر في هذه البلاد.