الدمام: فوزان آل يتيم

أكد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة القطيف علوي مكي أن صعود 3 أندية من محافظة القطيف لمصاف الدرجة الثانية يعد إنجازاً يسجل للمحافظة، لافتاً إلى أنه دليل على أن كرة القدم لا تزال بخير في المحافظة على الرغم من إمكانات هذه الأندية المتواضعة.
وقال مكي صعود الصفا والسلام والترجي مؤشر على النهوض بكرة القدم من جديد لإيصالها لمصاف الألعاب المختلفة المتفوقة التي تزخر بها المحافظة، ودائماً ما تكون مميزة فيها، وآخرها إنجاز الترجي في الطائرة، وتحقيق مضر لدوري اليد للمرة الثانية على التوالي.
وقدم علوي التهنئة لجميع منسوبي وأبناء المحافظة على الصعود، مشيراً إلى أن مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالمحافظة يسعدها أن تحتضن مباريات هذه الأندية الثلاثة في الموسم المقبل، وقال الصعود سينعش المدينة بكل تأكيد من خلال الحضور الجماهيري الذي سيرافق هذه الأندية الثلاثة، مؤكداً أن جميع إمكانات المدينة ستكون رهن إشارة هذه الأندية.
من جانبه، أكد رئيس نادي الصفا سمير الناصر أن تعاقدهم مع المدرب الوطني رضا الجنبي للموسم الثالث على التوالي ومنحه الفرصة أعطى ثماره بالصعود للدرجة الثانية، مشيداً بالجهود التي قدمها الجنبي طيلة هذه المواسم الثلاثة.