جدة: فيصل الغامدي

الفريق الأول يعسكر في الباحة استعداداً للموسم الجديد

نفى مدير عام كرة القدم بالأهلي طارق كيال ما تردد مؤخراً حول نية إدارة ناديه التوقيع مع مدرب جديد للفريق الأول خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد أن فاجأته (الوطن) باتصال وهو يهم بالمغادرة إلى مدينة دبي الإماراتية، متسائلة عن دوافع الرحلة، فأجاب أنا في رحلة عمل خاصة بعيدة كل البعد عن الأهلي، وقرار المدرب لن يؤخذ بين عشية وضحاها.
وعن تزامن الرحلة مع نية رئيس النادي الأمير فهد بن خالد في المغادرة إلى دبي، أكد أن معلوماته تؤكد بأن رحلة رئيس الأهلي عائلية، وتابع لازال لدينا قائمة عريضة من الأسماء كمدربين ولاعبين واختيارهم يخضع لأشياء كثيرة منها الميزانية المخصصة لهم، واحتياجات المراكز بالفريق.
واعترف كيال بأنه بصدد الإعداد للائحة خاصة بالعقوبات والمكافأت للموسم المقبل، وقال كما يعلم الجميع جئت في منتصف الموسم والمشاركات المتلاحقة حتمت علينا تأجيل معظم الأفكار إلى نهاية الموسم الحالي.
وعما تحتويه اللائحة، أوضح لم تكتمل حتى الآن، وهدفنا من هذه اللائحة وضع حد للتجاوزات التي حدثت من قبل اللاعبين، ومكافأة من يستحق المكافأة، ومثل هذه اللوائح يجب أن تأخذ وقتها حتى تظهر بصورة مكتملة وواضحة للجميع.
ورد على سؤال استمراره مع الفريق في ظل التجهيزات التي يعكف عليها، أجاب استمراري من عدمه لم يحسم وأنا أعمل للأهلي وليس من أجل اسمي، وما أقدمه ليس الهدف منه استمرار طارق كيال بل استمرار الأهلي وعودته إلى الطريق الصحيح.
على صعيد متصل تأكد لـ (الوطن) بأن الفريق لا ينوي هذا العام المغادرة إلى خارج السعودية لإقامة معسكر إعدادي للموسم المقبل كما كان في السنوات الماضية، حيث سيكتفي الفريق بمعسكر قصير لمدة 15 يوماً في مدينة الباحة. من جانبه، سيبدأ مدرب الفريق الصربي اليكس اعتباراً من مباراة الوحدة المقبلة يوم الأحد 15 مايو الحالي في تجهيز لاعبي الأولمبي الذين سيستفيد منهم الفريق في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وذلك بعد اتفاق الجهازين الإداري والفني على غربلة عناصر الفريق، وتجريب بعض الأسماء الشابة لأخذ فرصتها الكاملة في الموسم المقبل.