الدمام: فوزان آل يتيم

أقرت إدارة نادي الخليج برئاسة سلمان المطرود، رفع مكافأة الفوز للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة الأنصار الهامة الخميس المقبل، وذلك كأعلى سقف للمكافآت منذ بداية الموسم، بعدما وصلت حتى آخر مباراة إلى 2500 ريال لكل لاعب، بيد أنها لم تحدد قيمتها حتى الآن. وتهدف إدارة النادي من تلك الخطوة، رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهتي الأنصار وأبها المنافسين على البطاقة الثانية للصعود إلى دوري المحترفين بعد فوز هجر بالبطاقة الأولى.
وسيدخل الفريق الخلجاوي هذه الجولة وفي رصيده 46 نقطة وأمامه أندية الرياض برصيد 49 نقطة والأنصار بنفس الرصيد وأبها برصيد 48 نقطة.
من جانبه، أكد المشرف العام على الفريق علي الزاكي تمسكهم ببصيص الأمل للصعود والمنافسة على البطاقة الثانية حتى آخر نفس، وأن اللاعبين يعون تماماً حجم المسؤولية، وأن عليهم الفوز في الثلاث جولات المتبقية في انتظار تعثر الأنصار وأبها والرياض في النتائج ليظفر الفريق بفرصة الحصول على البطاقة الثانية.
وأكد الزاكي أن الفريق لا يعاني إصابات ولا إيقافات، ما يصب في مصلحة الفريق في الجولة المقبلة أمام الأنصار، وأن كل طاقات الإدارة تضاعفت لأجل تحفيز الفريق على كسب النقاط.