لندن: د ب أ

قبل نحو أسبوعين من زفافها إلى الأمير البريطاني ويليام تبدو كيت ميدلتون أكثر نحافة من ذي قبل بشكل أثار قلق المراقبين، وكتب الكثير من الصحف البريطانية الصادرة أمس أنه على الرغم من أنه معروف أن كيت تتبع حمية غذائية قبل زفافها مثل الكثير من العرائس، لكن يبدو أنها تمادت في الرجيم.
كما أعرب الكثيرون على منتديات الإنترنت عن قلقهم إزاء ازدياد نحافة ميدلتون الملحوظة، بينما لم يعلق القصر الملكي على هذا الموضوع، وذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن ميدلتون أصبحت ترتدي مقاس 34 بدلا من 38 منذ إعلان خطبتها في نوفمبر الماضي، إلا أن الصحيفة عزت هذا الأمر إلى توتر ميدلتون قبل زفافها المقرر في 29 من الشهر الجاري، وليس إلى إدمان النحافة. وعن ذلك قالت رئيسة تحرير مجلة ماجيستي ، إنجريد سيوارد إن ميدلتون تفتقد للشهية حاليا وتتناول الطعام بالكاد. أما ميدلتون نفسها فردت خلال زيارة لأيرلندا الشمالية على امرأة طلبت منها ألا تفقد المزيد من الوزن قائلة: هذا كله جزء من إعدادات الزفاف.
وذكرت صحيفة ذي صن البريطانية أمس أن ميدلتون تريد تصغير مقاس خاتم الخطوبة، لأنه أصبح واسعا على إصبعها، وأضافت الصحيفة أن الخاتم المرصع بالياقوت والألماس، والذي كانت تمتلكه الأميرة الراحلة ديانا، أصبح يتحرك بحرية حول إصبع ميدلتون.