كوالالمبور: الوطن

أقامت الملحقية الثقافية بماليزيا بكوالالمبور حفلاً بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن، وكذلك بالأوامر الملكية التي أصدرها والتي تستهدف تحقيق رفاهية المواطن السعودي.
أقيم الاحتفال في نادي الطلبة السعوديين تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين بماليزيا محمد رضا أبوالحمائل، وبحضور الملحق الثقافي بماليزيا الدكتور عبدالرحمن بن محمد فصيّل، ومنسوبي المكاتب السعودية في ماليزيا.
رحب رئيس النادي السعودي إبراهيم بن محمد التركي بضيوف المناسبة معبّراً عن السعادة الغامرة التي انتابت الطلبة السعوديين المبتعثين بماليزيا بعودة خادم الحرمين الشريفين للمملكة، ثم ألقى الملحق الثقافي الدكتور عبدالرحمن فصيل كلمة أوضح فيها التلاحم الشديد بين الراعي والرعية، والحب العميق الذي يكنه المواطنون لخادم الحرمين الشريفين، وقدم الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وسمو النائب الثاني على رعايتهم واهتمامهم بالطلبة المبتعثين بالخارج ، مشيداً بالأوامر الملكية وقرار خادم الحرمين بضم الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص للبعثة.
بعد ذلك قدمت مشاركات الطلبة الشعرية للمسابقة التي أقامتها الملحقية الثقافية وكان موضوعها (حمداً لله على سلامتك أبامتعب)، والتي أبدع فيها كوكبة من الطلبة بقصائد نظموها، ثم تم الإعلان عن النتيجة النهائية والفائزين، والتي حصل فيها المبتعث هاني الملحم على المركز الأول.