المدينة المنورة: محمد عبد الله

أنهت إدارة نادي أحد عقد مدرب فريقها الكروي الأول المصري أيمن السراج وكلفت مدرب البراعم المصري عصام محمد بديلاً عنه، وذلك بعد أن مني الفريق بخسارتين متتاليتين أمام الشعلة في المدينة المنورة وهجر في الأحساء.
وكانت الإدارة الأحدية وجماهير النادي حملت السراج مسؤولية الخسارتين لعدم قدرته على اختيار التشكيلة المناسبة في المباراتين، ومشاركة لاعبين لم يكتمل شفاؤهم من الإصابات التي يعانون منها.
وبدأ المدرب المكلف أول تدريب للفريق رسمياً أمس بمحاضرة طالب فيها لاعبيه بنسيان الاخفاقات الماضية والتركيز على ما تبقى من مباريات؛ على أن يكون لقاء الطائي المقبل بالمدينة المنورة في الأسبوع الـ25 من دوري الدرجة الأولى موعداً لعودة الفريق إلى الانتصارات من جديد، ومصالحة جماهيره ومسح الصورة الباهتة التي ظهر بها في الجولتين الأخيرتين.
وفي الوقت نفسه، تأكدت مشاركة المهاجم عبدالعزيز الصيعري والمدافع إدريس الشاعر في تدريبات اليوم؛ ما يوحي بإمكانية لعبهما أمام الطائي؛ الأمر الذي سيدعم صفوف الفريق فنياً بشكل أفضل.
وعلى صعيد آخر، يتوقع أن تقوم الإدارة بالحسم من راتب مدافع الفريق نايف المولد بسبب تلفظه على حكم اللقاء السابق أمام هجر وتلقيه البطاقة الحمراء؛ تأكيداً منها على تكريس مفهوم الرياضة وأنها فوز وخسارة وأن الانضباط وحسن السلوك يأتيان في المقام الأول.