الرياض: د ب أ

أصدرت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عدداً من القرارات التأديبية بحق عدد من إداريي وجماهير أندية المسابقات المحلية.
وغرمت اللجنة الفنية النادي الأهلي مبلغ 30 ألف ريال بسبب سلوك جماهيره التي لوحت بالأوراق النقدية في مباراة فريقهم أمام الشباب في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.
كما قررت اللجنة إيقاف مدرب نادي الطائي صالح الخميس أربع مباريات رسمية مع غرامة مالية قدرها 1500 ريال سعودي، وعدم مرافقة الفرق الرياضية بالنادي حتى تنقضي العقوبة المقررة عليه في الدرجة التي أوقف فيها (درجة الشباب)؛ لنزوله أرض الملعب وتوجيه ألفاظ بذيئة للحكم في مباراة الطائي أمام الفتح بدوري الشباب.
وفي نفس الإطار، أوقفت اللجنة إداري فريق نادي الوحدة مازن الطويرقي مباراة رسمية واحدة مع فرض غرامة مالية قدرها 1500 ريال سعودي؛ لكثرة اعتراضه على قرارات الحكم أثناء مباراة الوحدة أمام الاتحاد بمسابقة دوري الشباب.
وجاءت العقوبة الأخيرة من نصيب إداري نادي الفتح أحمد السليم، حيث أوقفته اللجنة أربع مباريات رسمية مع غرامة مالية قدرها 1500 ريال وعدم مرافقة الفرق الرياضية بالنادي حتى تنقضي العقوبة المقررة عليه في الدرجة التي أوقف فيها (درجة الناشئين)؛ بناء على ما جاء في تقرير حكم مباراة الفتح أمام الوطني ضمن مباريات بطولة دوري الناشئين.