الرياض: عبدالله البراك

تعززت حظوظ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، المحترف البرازيلي كماتشو والغيني كيتا في المشاركة بعد غدٍ أمام الحزم في الجولة الـ 21 من دوري زين للمحترفين، وذلك بعد أن شاركا في تدريبات الفريق الرئيسية أمس استعداداً للمباراة، وأخضع المدرب الأرجنتيني إنزو هيكتور اللاعبين إلى مناورة طبق من خلالها الطريقة التي سيلعب بها في هذا اللقاء.
من جانبهما، بدأ اللاعبان أحمد عطيف وعبدالله الشهيل التدريبات التأهيلية قبل العودة للتدريبات الجماعية وذلك باللف حول المضمار.
من جهته، نفى مدير فريق كرة القدم بنادي الشباب خالد المعجل ما تردد مؤخرا حول تفرغه للعمل في إدارة الكرة من عمله الرسمي, وقال لم يحصل شيء بهذا الخصوص وأتمنى من الإعلام والجمهور عدم الانقياد خلف هذه الأخبار التي لا تمت للحقيقة بصلة, موضحا أنه لو كان هناك اتفاق أو محادثات بين الشباب وإدارة عملي لتم ذلك بعيدا عن الإعلام.
وكانت أنباء قد راجت في الأيام الماضية تفيد بمخاطبة إدارة نادي الشباب لعمل المعجل الأصلي رغبة منها في تفرغه للعمل في إدارة فريق الكرة, وذلك في خطوة أولى لإصلاح أوضاع الفريق ومنها إدارة الكرة.
من جانب آخر، يعقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان في الـ6.30 مساء غدٍ, مؤتمراً صحفياً لكافة وسائل الإعلام المختلفة والمختصين، وذلك لمناقشة لائحة العقوبات الداخلية للاعبين المحترفين التي أصدرها النادي مؤخراً, والرد على ما يثار حولها في وسائل الإعلام.