جدة: عماد عيسى

القحطاني ومعاذ والشمراني وبركات بشعار العميد

يودع مدافع الفريق الأول لكرة القدم السابق بالاتحاد وقائده السابق أحمد جميل أو السد العالي كما كان يحلو لجمهور ناديه أن يلقبه، الملاعب مساء اليوم من خلال المهرجان الذي سيقام بهذه المناسبة، ويتضمن مباراة بين فريقي الاتحاد المطعم بعدد من نجوم الكرة السعودية والعربية الحاليين والقدامى وفريق طرابزون التركي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري التركي بعد نهاية الجولة الـ21، وذلك على ملعب إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وسيبدأ المهرجان بعد صلاة المغرب ويحتوي العديد من الفقرات، حيث ستكون أولى فقراته عرضاً خاصاً بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى من رحلته العلاجية، يليه عرض سينمائي لعدد من أهداف اللاعب أحمد جميل مصاحبة لأغنية خاصة يقدمها رئيس رابطة المشجعين بنادي الاتحاد صالح القرني.
وسيبدأ العرض الرئيسي بعد صلاة العشاء بدخول اللاعب أحمد جميل ولاعبي الفريقين، ثم تنطلق مباراة المهرجان والتي من المنتظر أن يشارك فيها فريق الاتحاد إلى جانب لاعبيه اللاعبون المحترفون السابقون في الفريق المغربيان أحمد بهجة وعبد الجليل حدا (كماتشو) والبيروفي الفونسوا، ومن نجوم الكرة السعودية ياسر القحطاني وأسامة هوساوي ومحمد السهلاوي ومالك معاذ وناصر الشمراني وماجد بلال بالإضافة لنجم الكرة المصرية محمد بركات.
في حين يدخل النادي التركي اللقاء بكامل نجومه فيما عدا الحارس الدولي تولجا المنضم لمنتخب بلاده الذي سيخوض مباراة هامة أمام نظيره النمساوي الاثنين المقبل في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا.
وأكدت مصادر لـ الوطن أن عريس الحفل أحمد جميل سيشارك من بداية اللقاء لمدة 20 دقيقة، حيث أظهر خلال البرنامج اللياقي الذي وضع له بأنه مازال يحتفظ بجزء كبير من لياقته البدنية.