الدمام: فوزان آل يتيم

سلمت إدارة نادي النهضة أمس مكافآت الفوز للاعبي فريقها الكروي الأول بعد فوزه على الفيحاء 1/صفر على ملعب الأخير على الرغم من النقص العددي الكبير بانضمام خمسة من لاعبيه إلى المنتخب السعودي المشارك في البطولة العسكرية.
وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي رائد علوني إن الفرصة جيدة أمام الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فيصل البدين لتجربة العناصر التي لم تشارك في عدد من المباريات هذا الموسم استعداداً لوضع التقييم الفني لهم قبل نهاية الموسم.
ويستعد الفريق هذا الأسبوع لخوض الجولة قبل الأخيرة في الدوري أمام العربي في عنيزة، وبات قريباً من الحصول على فرصة إقامة مباراة الإياب على درع دوري الدرجة الثانية على ملعبه بالدمام، لا سيما بعد أن أحرز 41 نقطة.
من جهة أخرى، ترفع إدارة النهضة برئاسة فيصل الشهيل في غضون الأيام القليلة المقبلة تقريراً متكاملاً عما تم إنجازه هذا الموسم، وكذلك الخطة التي يحتاجها النادي للفترة المقبلة مع نهاية تكليفها الرسمي من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب لتقديمها للأمير نواف بن فيصل للتزود بتوجيهاته ومرئياته خصوصاً أن التكليف سينتهي بعد شهرين.
كما شرعت إدارة النهضة في التحضير لحفل تكريم لاعبي الفريق الأول لكـرة القدم وجميع الألعاب الأخرى التي حققت نتائج إيجابية هذا الموسم.