الرياض: عبدالله البراك

دشن قناة لاين سبورت أمس ووصف الإعلام الرياضي بأنه صديقه النصوح

قدم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل التهاني للشعب السعودي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً، وقال خلال تدشينه حفل افتتاح قناة لاين سبورت في فندق الفورسيزن ببرج المملكة بالرياض, بحضور وزير الثقافة والإعلام عبدالعزيز خوجة وعدد من رؤساء الأندية وعدد كبير من رجال الإعلام والصحافة وحشد كبير من كافة شرائح الوسط الرياضي، وقال نعيش فرحة عظمية بعودة الملك أيده الله بنصره إلى أرض الوطن سالما غانما والوسط الرياضي يقدم له الشكر والعرفان بعد المكرمة الملكية السخية التي تقدم بها للأندية على كافة مستوياتها.
وشدد الأمير نواف بن فيصل على أن الأولوية للوظائف وغيرها من الخدمات التي تقدم في الرياضة السعودية هي للشباب السعودي، وأضاف كما هي سياسة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بأن يكون الاعتناء بالمواطن, وسيكون الشباب السعودي هو أساس الرياضة السعودية وباني نهضتها.
وأشاد الرئيس العام بالعمل الذي تقوم به قناة لاين سبورت متمنيا لهم التوفيق في المضي قدما نحو النجاح.
وكشف الأمير نواف عن صديق مخلص من أوفى أصدقائه وقال الإعلام الرياضي هو صديقي النصوح، وأتقبل نقده برحابة صدر، وأتمنى أن تكون صداقة مستمرة، وأوكد بوضوح أننا يد واحدة إعلاميين رياضيين وشبابا وكافة أفراد الوسط الرياضي, ورسالتي لهم التي تحمل المحبة أن أبوابنا مفتوحة للجميع بلا استثناء, وسنستفيد منها, ولا أخفيكم سرا خلال ازدحام دخول الجماهير الذي حدث في لقاء الاتحاد والهلال، استفدنا من تغطية قناة لاين سبورت في لقاء الاتحاد والأهلي الماضي، وتلافينا الزحام لذلك سنستفيد من الإعلام الرياضي الذي هو صديقي النصوح.
وطلب الرئيس العام من كافة أفراد الوسط الرياضي ألا يبخلوا عليه بالاقتراحات وأضاف أتمنى من الشباب السعودي وكافة أعضاء الوسط الرياضي ألا يبخلوا علي بالمقترحات, وسنقوم بفتح قنوات تواصل معهم على الفيس بوك والتويتر ليتم وصول اقتراحاتهم لي رأسا.
وقال أقبل النقد الشخصي لعملي ولكن لا أقبله لأي شخص في الوسط الرياضي لأنني جئت هنا للدفاع عن أفراد هذا الوسط, مبينا أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستنسق مع وزير الثقافة والإعلام عبدالعزيز خوجة ونائبه الأمير تركي بن سلطان لفتح قنوات التواصل مع الإعلاميين وكافة أفراد الوسط الرياضي.
وشدد الأمير نواف بن فيصل على أن هناك الكثير من أفراد الوسط الرياضي يعتدى عليهم خارج نطاق الرياضة، مبينا أنه ستكون هناك لجان لها خبرة في القانون والحقوق لإعطاء والفصل في النزاعات لإعطاء كل ذي حق حقه بإنصاف تام, وأضاف هذه فكرة من الأفكار المقترحة التي وصلتني منذ أن تسلمت مهام الرئاسة العامة.
وشكر الرئيس العام قناة لاين سبورت على تكريمها للأميرين فيصل بن فهد وسلطان بن فهد الذي يدل على وفائها وحرصها على تكريم القيادات الرياضية التي قدمت للرياضة السعودية الكثير.
من جهته، أعلن رئيس مجلس إدارة قناة لاين سبورت عبدالرحمن الحلافي عن إقامة ماراثون بمناسبة عودة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
من جانبه، توقع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن تقوم قناة لاين سبورت بتقديم عمل إعلامي رائع, متمنيا أن يكون الدوري السعودي حصريا على القناة بدءا من الموسم المقبل.