حائل: عبدالكريم الفطيمان

أشادت عضو هيئة تدريس جامعة كولومبس الأميركية، الدكتورة زكية القرشي، بالمستوى التنظيمي لرالي حائل الدولي 2011، خلال زيارتها للمركز الإعلامي في المغواة، حـيث اطلعت على التغطية الإعـلامية والجهات الحاضرة لمواكبة هـذه المناسبة، وأكـدت أن ما رأته يعكس الجهود التي تبذلها كافة اللجان المنظمـة لـرالي حائل ويبرز الخبرات التنظيمية المكتسبة لهذه الجهات عاما بعد عام. واصفة إياه بالحدث العالمي قياسا بما رأته من تنظيم أكثر من رائع حسب قولها.
وتمنت صناعة الأحداث في المملكة عـلى غـرار رالي حائل حتى وإن وجدت بعض الأخطاء في البدايات، معللة ذلك بأن الأخطاء دائما تقود إلى النجاحات، والمهم دائما التعلم من أخطائنا، مستشهدة بالمكانة المميزة التي يحظى بها الرالي لدى كافة الأوساط، وهو من صناعة أياد وطنية، مضيفة أتمنى أن أرى المزيد من السيدات السعوديات في الرالي، وتفعيل دور المرأة السعودية، بالإضافة إلى تواجدها في السوق الشعبية، خصوصا أنها موجودة الآن في أغلب المجالات بعد مكرمة سيدي خادم الحرمين الشريفين بفتح المجالات أمامها وتفعيل دورها بشكل أكبر في المجتمع.
ووجهت الدكتور القرشي بطاقة شكر لأمير منطقة حـائـل الأمير سعود بن عـبدالمحسن على الجهـود التي يبـذلها في سبيل مواصـلة النجـاحات المتصاعـدة التي يحققها الـرالي عـامـا بعد عام، ولكـل فـرد يسـاهم في نجـاح هذا الحدث الوطني الكبير.