بريدة: محمد الركيان

أكد قائد المنتخب الأردني لكرة القدم المحترف في صفوف فريق الرائد، حاتم عقل أن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الياباني ببطولة أمم آسيا، بسيطة لا تدعو للقلق وأنها ليست بالحجم الذي أشاعه البعض.
وقال إصابتي عادية وهي عبارة عن تجمع مائي ودموي في الركبة نتيجة الكدمة التي تعرضت لها في مبراة اليابان. وأضاف أستغرب كثيرا الأقاويل والشائعات التي طالتني خلال الفترة الماضية وتأكيد البعض أنني تعرضت لقطع في الرباط الصليبي وتمزق في الأربطة، وهذه معلومة مغلوطة بعيدة عن الحقيقة وكل ما تعرضت له هو تجمع مائي ودموي تم سحبه مؤخراً دون تخدير بإحدى مستشفيات الأردن على حساب رئيس الاتحاد الأردني الأمير علي بن الحسين. وأشار إلى أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات اليومية بعد 20 يوماً بعد انقضاء فترة برنامجه التأهيلي بأكاديمية اسباير بدولة قطر.
وعن وضعه مع فريقه الرائد، قال لا أعرف حتى الآن مصيري مع الفريق ولا أدري عن رغبة إدارة النادي في إبقائي أو إلغاء عقدي، فمن حقي معرفة مصيري مع الفريق، وسعيا خلف ذلك حاولت الاتصال برئيس النادي فهد المطوع لإطلاعه بحقيقة إصابتي وتوضيح بعض الأمور التي تخفى عليه إلا أنني لم أتوصل إليه كونه خارج البلاد وأتمنى أن توضح إدارة النادي موقفها معي علما أنني لم أستلم حتى الآن قيمة مقدم عقدي تقديراً للضائقة المالية التي عاشها النادي خلال الفترة الماضية.