جدة: واس

ترأس أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اجتماع مجلس إدارة نادي الفروسية في المنطقة وذلك في فندق حياة بارك بجدة.
وناقش المجلس عدداً من الموضوعات منها آخر ما تم بخصوص مشروع تطوير الأرض جنوب النادي الواجهة البحرية حي الحمراء والذي يهدف إلى توفير الخدمات والمرافق والحدائق والمناطق المفتوحة والجلسات وممرات المشاة لتكون متنفساً لمرتادي الكورنيش الأوسط من المواطنين والمقيمين وفق أحدث التصاميم والمواصفات الخاصة بالواجهات البحرية.
ووافق المجلس على فتح الموقع شمال منتجع نادي الفروسية ـ طريق الكورنيش حي الحمراء ـ للجمهور وجعله متنزها ومواقف سيارات وتوفير كافة الخدمات وتشكيل لجنة للإشراف على نادي فروسية الشرائع بمكة المكرمة بهدف تفعيل وتطوير أنشطة الفروسية.
وتمت خلال الاجتماع مناقشة سير العمل بمنتجع نادي الفروسية وتقرير الشركة المشغلة بخصوص تعديل برنامج العضويات وإضافة عضويات جديدة فردية وزوجية بالإضافة إلى العضوية السابقة العائلية.
واطلع المجلس كذلك على تقرير معد من قبل إدارة نادي الفروسية بالمنطقة عن معرض اليخوت السعودية الدولي الثاني الذي أقيم بمرسى البحري التابع لمنتجع نادي الفروسية خلال الفترة من 2 إلى 5 محرم الماضي، ولاقى المعرض إقبالاً جماهيرياً متميزاً من داخل وخارج المملكة.
حضر الاجتماع وزير التربية والتعليـم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد ومحافظة جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامـة البار ومعالي أمين محافظـة جـدة الدكتـور هاني أبو راس، ومدير عام نادي الفروسية بالرياض ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعيـة بجدة مازن بترجي وعدد من أعضاء المجلس.
وفي نهاية الاجتماع سلم أمير منطقـة مكـة المكرمة هدية تذكارية لمحافظ جدة لما قدمه من جهود وخدمات في فترة تنفيذ مشروع إنشاء نادي الفروسية بمنطقة مكة المكرمة الواقع على الكورنيش الأوسط بحي الحمراء بجدة.