تبدأ أمانة جدة السبت المقبل تخصيص مركز خدمة العملاء بالمبنى الرئيس للسيدات المراجعات فقط لمدة ساعتين يوميا، خلال الفترة من الساعة الثالثة حتى الخامسة عصرا، في بادرة مشتركة بين القسم النسائي والإدارة العامة لخدمة العملاء.
ويهدف الإجراء إلى الرد على استفسارات المراجعات وتقديم الخدمات لهن في صورة مميزة وبنوع من الخصوصية، وذلك في إطار حرص الأمانة على تقديم خدماتها لعملائها، خاصة السيدات بشكل أيسر، وتوفير الراحة المطلوبة لكافة المراجعات.
ومن المقرر أن يقوم مركز خدمة العملاء بتقديم عدد من الخدمات للمراجعات، منها ما يتعلق بالمنشآت النسائية، حيث ستقوم موظفات خدمة العملاء بالرد على الاستفسارات المتعلقة باشتراطات الأنشطة النسائية حسب نوع النشاط المراد مزاولته، والاستفسارات المتعلقة بالمخالفات والغرامات، واستقبال المعاملات المتعلقة بتصحيح المخالفات. كما ستتمكن المراجعات من الاستفسار عن حالة محل قائم قبل تقبيله، وتحديث بياناتهن أو بيانات محلاتهن التجارية لدى الأمانة والتقديم للرخص المهنية وغير ذلك. ويمكن للمراجعات الحصول على خدمات الأمانة المتنوعة من خلال المركز مثل الخدمات الخاصة بالتخطيط العمراني، ورخص البناء، والاستثمارات، وطلبات الإحصائيات والمعلومات، والتظلمات، وتأجير البسطات (إن وجدت)، واللوحات الإعلانية وغيرها. كما سيتم الرد على استفسارات المراجعات من الساعة 3 إلى 5 عصراً في حال الاتصال على هاتف الأمانة 614999 تحويلة رقم 9357، وفي حالة الاتصال في أوقات الدوام الرسمي ستتم الإجابة وإفادتهن أو إبلاغهن بالمواعيد المخصصة لهن.