الرياض: عبد الله الفراج

وسط وجود رغبة هلالية في ضم المهاجم مبينزا بيدي

وقف رئيس نادي مازيمبي الكونجولي الثري مويز كاتومبو متصلباً أمام وكلاء اللاعبين المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والطامعين في نقل خدمات عدد من لاعبي الفريق الذي خاض أمس نهائي مونديال أندية العالم أمام إنتر ميلانو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وكشف وكيل أعمال لاعبين معتمد لـ الوطن أمس أن كاتومبو وضع شروطاً مالية كبيرة للسماح للاعبين بالانتقال إلى خارج الكونجو إلا أنها لا تشكل معجزة أمام الأندية الراغبة في ضم لاعبي الفريق.
وأكد وكيل الأعمال الذي فضل عدم ذكر اسمه أنه يحمل رغبات عدد من الأندية السعودية في ضم ثلاثة لاعبين من مازيمبي, من بينهم المهاجم مبينزا بيدي الذي قاد فريقه للمباراة النهائية.
وطالب رئيس النادي الكونجولي وكلاء اللاعبين بتأجيل عروضهم إلى ما بعد المباراة النهائية أمس التي تابعها عدد من مسؤولي ومدربي الأندية السعودية لمتابعة اللاعبين الذين يمكن تحقيق الفائدة من إمكانياتهم خلال الفترة المقبلة.
ولاحت في الأفق أمس رغبة نادي الهلال بضم المهاجم مبينزا بيدي, بعد أن فسر ظهور خبر مفاوضات الهلال لمهاجم فناربخشه التركي، البرازيلي اليكس دي سوزا بأنه محاولة من الصحف التركية لتسويق اللاعب في منطقة الخليج قبيل فتح باب الانتقالات الشتوية.
وكانت صحف تركية قد ذكرت أن دي سوزا تلقى عرضاً سعودياً من الهلال بقيمة 3.5 ملايين يورو.