الدمام: فوزان آل يتيم

أكد رئيس نادي الخليج سلمان المطرود أن إدارته قامت بتوفير كل ما يحتاجه الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، وذلك عندما وضعت ميزانية تعد الأكبر في تاريخ النادي فاقت ستة ملايين ريال. وأشار إلى أن الإدارة ستتجه إلى إعداد اللاعبين نفسيا ابتداء من لقاء اليوم أمام الجيل، حتى يكملوا مشوارهم نحو المنافسة على تحقيق العودة لدوري المحترفين في الموسم المقبل.
وكان المطرود استقبل أول من أمس أعضاء مجلس الإدارة عقب عودته من الخارج، حيث اطلع منهم على أوضاع الفريق الأول لكرة القدم، وكيفية مواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق منذ انطلاق الدوري في هذا الموسم، إضافة إلى تقارير مفصلة حول النجاح الكبير الذي حققه مهرجان الوفاء الذي أقيم بالتعاون بين النادي وجمعية سيهات الخيرية.
من جهة أخرى اختتمت بالنادي يوم الاثنين الماضي البطولة المدرسية لكرة السلة، والتي تقيمها اللجنة الفنية المدرسية بالنادي على صالة النادي بمشاركة ست مدارس للمرحلة الابتدائية وأربع مدارس للمرحلة المتوسطة، حيث أقيمت لكل مرحلة بطولة بمفردها. وشهدت بطولة المرحلة الابتدائية مشاركة 78 طالبا بأعمار بين الحادية عشرة والثالثة عشرة سنة، فيما شارك في بطولة المرحلة المتوسطة 37 طالبا بأعمار بين الثالثة عشرة والرابعة عشرة سنة.
من جهته، اختار الجهاز الفني لفريق السلة بنادي الخليج 50 لاعبا من الذين شاركوا في البطولة المدرسية لكرة السلة.