جدة: الوطن

استقبل السفير الكندي

اطلع أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة، أمس، على آخر المستجدات والخطوات التي وصل إليها تأسيس مركز خالد الفيصل لإعداد القيادات، حيث استمع لشرح مفصل عن زيارة فريق العمل للهيئة السنغافورية والاطلاع على مثل هذه التجارب في نفس المجال، كما اطلع على ملخص نتائج اجتماعات اللجنة التأسيسية وفريق عمل المركز، وكذلك الرؤية المستقبلية والإجراءات المقترح اتخاذها والبرنامج الزمني لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وقدم شكره لفريق العمل الذي اجتمع معه أمس، على الجهود المبذولة والاهتمام بتأسيس المركز، مؤكدا أن هذا المركز سيخدم أبناء منطقة مكة المكرمة وأبناء المملكة على وجه العموم، حيث سيقدم نموذجا مختلفا للتأهيل والتدريب لإعداد قيادات قادرة على التغيير والتطوير وقادرة على المساهمة في التنمية التي تشهدها المملكة.
حضر الاجتماع الدكتور ماجد القصبي، ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري، إبراهيم أفندي، عبد الرحمن شربتلي، صالح التركي، الدكتور حسين العلوي، المهندس يحيى بن لادن، الدكتور كمال شكري، الدكتور سليمان موصلي، الدكتور خالد الظاهري وسلطان التركي.
من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة مكة المكرمة بمكتبه بجدة أمس السفير الكندي لدى المملكة ديفيد تشاترسون، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.