الرياض: عبدالله البراك

قاد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ناصر الشمراني فريقه إلى الفوز على الفيصلي عندما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك)ضمنت للشباب تخطي عقبة الضيف (4/1) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ13 من دوري زين السعودي للمحترفين.
وسجل ناصر الشمراني أهدافه في الدقائق 37، 51، 72، وأضاف عبدالعزيز اليوسف الهدف الرابع 80، وأحرز هدف الفيصلي عبدالرحمن الشنقيطي 79.
ورفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة، في حين ظل الفيصلي على رصيده السابق 19 نقطة.
ارتفع الأداء الفني في الحصة الثانية، حيث تمكن الشباب من تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 51 عن طريق ضربة جزاء نفذها ناصر الشمراني بنجاح.
وخرج الفيصلي من مناطقه الدفاعية رغبة منه في تقليص الفارق، وكاد ربيع الشنقيطي يحقق لفريقه ما أراد إلا أن تألق الحارس وليد عبدالله حال دون ولوج كرته الرأسية المرمى.
وعاد الشمراني مرة أخرى ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 72، بعد أن تحصل على كرة عرضية من زميله أوليفييرا وضعها داخل المرمى.
وتمكن الفيصلي أخيرا من تسجيل الهدف الأول له والأخير في الدقيقة 79 عن طريق عبدالرحمن الشنقيطي بعد هجمة منسقة أنهاها الأخير بتسديدة قوية في المرمى الشبابي.
وأفسد حارس مرمى الفيصلي فرحة زملائه التي لم تدم طويلا بإهدائه الكرة لمهاجم الشباب عبدالعزيز اليوسف الذي استغل الخطأ كما يجب وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 80.
واطمأن لاعبو الشباب كثيرا على كسب النقاط الثلاث وعمدوا إلى إهدار الوقت إيقانا منهم بكسب النقاط الثلاث ورغبة في عدم تعرض أحدهم لبطاقة أو إصابة، وكان لهم ما أرادوا، وانتهى اللقاء بفوز الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف.