جازان: علي الجريبي

لقي شخص مصرعه وأصيب 11 آخرون من جنسيات عربية بينهم سعوديون في حادثين منفصلين بمحافظة أبو عريش أمس ومساء أول من أمس. وأكد الناطق الإعلامي لمرور منطقة جازان الملازم أول فواز الشريف، أن الحادث الأول أشتركت فيه 4 سيارات على الطريق الدائري الشمالي لمحافظة أبو عريش المؤدي إلى العارضة، وأما الحادث الثاني الذي صادف وقت الدوام الرسمي للمدارس وقع على الطريق الدولي شمال أبوعريش بالقرب من تقاطع قرية حاكمة، حيث التحمت فيه 4 سيارات نتيجة السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ.
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالنيابة الملازم أول مصلح الغامدي، إن فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف باشرت الحادث وقام رجال الدفاع المدني بقص حديد السيارات عن الأشخاص المحتجزين وتبين خلالها وفاة شخص وإصابة 3 آخرين تم نقلهم جميعا عن طريق سيارات إسعافات الدفاع المدني والهلال الأحمر إلى المستشفى وتسليم الموقع للجهات ذات الاختصاص.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لصحة جازان بالنيابة حسين معشي، أن مستشفى أبو عريش استقبل خلال الـ24 ساعة الماضية 11 شخصا مصابا وعامل متوفى جراء حادثين مروريين، بينهم 4 أشخاص حالتهم خطيرة ويتلقون علاجهم بقسم العناية الفائقة وشخص واحد فقط خرج بعد تلقيه الإسعافات الأولية بقسم الطوارئ وأما الباقون فما يزالون منومين بمستشفى أبو عريش العام وإصاباتهم ما بين المتوسطة إلى الخطيرة.