الدمام: خالد الجهاد

عاود فريق الاتفاق تدريباته بعدما تمتع براحة لمدة 24 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبيه عقب فراغهم من لقائهم أمام النصر (1 /2) في الجولة الحادية عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين.
وعلى الرغم من الأجواء الضبابية التي تحيط بمصير مدرب الفريق، الروماني إيوان مارين الذي بات يتلقى أخباراً متواترة عن الرغبة الإدارية في إقالته ، إلا أن مارين يتجاهل كل ذلك ويعمل بتركيز شديد على تجهيز فريقه للقائه المقبل أمام التعاون الأربعاء المقبل، والذي ربما يحدد كثيراً مستقبله مع الفريق، خصوصاً أن ردة الفعل السلبية تعلو تجاهه كلما تلقى الفريق هزيمة.
وسيواجه مارين مشكلة دفاعية لغياب سياف البيشي بسبب الايقاف، لكنه يأمل في المقابل في جاهزية مدافعه الخبير فهد المفرج قبل اللقاء بفترة مناسبة للزج به لاعباً أساسياً، على أن يكون المدافع جمعان الجمعان حلاً أخيراً إذا تطلب الأمر.
من جهتها واصلت إدارة الاتفاق رفضها الرسمي للحديث حول إقالة مارين واصفة الأمر بأنه غير مطروح على الطاولة أصلاً، على الرغم من أنباء تحدثت عن ملفات مدربين بحوزة الإدارة، وأن هذه الأخيرة تفاضل بينهم.
وتشير المصادر إلى انقسام كبير في الإدارة حيال استمرار مارين من عدمه، حيث يرى كثيرون أنه يعمل وفق المتاح له من خيارات، فيما يرى آخرون أنه أفقد الفريق شخصيته وقاده لسلسلة من الخسائر، ويجد هؤلاء الأخيرون في كل خسارة للفريق فرصة لتعلو أصواتهم مطالبة بإقصاء المدرب.