المدينة المنورة: ماهر عبدالمجيد

أبدى رئيس بعثة الحج الإيرانية مسعود مجردي ارتياحه لإنجاز جميع عقود الإسكان إلكترونيا دون أي عناء, مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس بمستغرب حيث نشهد سنويا تطورات تقوم بها المؤسسة الأهلية للأدلاء للحجاج القادمين للمدينة المنورة.
وأوضح مجردي خلال زيارته للمؤسسة ولقائه برئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة أن الزيارة ساهمت في دعم وتوثيق العلاقات التنسيقية التي تربط البعثة مع الأدلاء لخدمة الحجاج حيث تم خلالها مناقشة الأمور الخاصة بالحجاج الإيرانيين والتعاون القائم بين الأدلاء وبعثة الحج الإيرانيه بالمدينة في استقبال وإسكان وترحيل الحجاج والتأكد من توثيق العقود إلكترونيا.
وثمن مجردي الجهود الكبيرة التي تقوم بها الأجهزة المعنية بشؤون الحجاج في المدينة المنورة لخدمة ضيوف الرحمن والتسهيلات التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف من مختلف الجنسيات خلال زيارته للمكتب الميداني لحجاج إيران ومحطة استقبال الهجرة ومكاتب الأدلاء بالصالة رقم 2 بمحطة الهجرة.
واطلع رئيس بعثة الحج الإيرانية على خطط التفويج والاستقبال والخطط البديلة.. بعدها توجه الجميع إلى محطة استقبال حجاج الهجرة وشاهدوا المسارات الخاصة للباصات لحظة وصولها للمحطة. كما شملت الجولة صالة الحجاج رقم 2 للاطلاع على جميع الخدمات التي تقدمها الأدلاء والجهات ذات العلاقة بخدمة الحاج منذ وصوله وكيفية استقبال وتسجيل الجوازات وعملية حفظ الجوازات والنواحي الأمنية لحفظ الجوازات حتى مغادرة الحجاج المحطة.