الدمام: فوزان آل يتيم

أعلن نائب رئيس نادي مضر رضا الدشيشي أن مدرب الفريق الأول لكرة اليد الجزائري كمال الماذون مرتبط مع النادي بعقد لمدة سنة، وقال: قبل مشاركتنا في البطولة الآسيوية بلبنان قمنا بتجديد عقد المدرب لمدة عام، وبالتالي هو موجود مع الفريق ويقوم بمهامه ولا علم لنا بأي مفاوضات تجرى معه؛ ولا أعتقد أنه هناك داع للقلق طالما أن هناك عقدا تم تجديده معه.
وحول ما أثاره نائب رئيس مدرسة كرة اليد مفيد آل فردان بإمهال إدارة ناديه شهرا لتحسين وضع لاعبي المدرسة، وإلا سيضطر إلى تقديم استقالته والتي وصفها بأنها ستكون سببا مباشرا في إغلاق المدرسة على حد تعبيره، رد نحن نقدر ما يقوم به أعضاء لجنة كرة اليد ونثمّن كل الجهود التي قاموا بها، ونعدهم بحل بعض الأمور، وسنسعى إلى تذليل بعض العقبات المادية، صحيح أننا لا نستطيع تأمين كل ما يحتاجونه، ولكن في نفس الوقت نقدر جهودهم ونسعى للتعاون معهم طالما أنهم متعاونون وظهرت نتائج عملهم للجميع ولا نفضل أن نخسر أيا منهم.
وحول استقالة رئيس لجنة مدرسة كرة اليد، عضو مجلس الإدارة عبدالله آل كمال قال: أود أن أوكد أن آل كمال يوفر للنادي من خلال تخصصه في العلاج الطبيعي الكثير ولن نفرط فيه. وأعتقد أن الموضوع المتعلق به لا يجب أن يعطى حجما كبيرا ونعتبره من الأمور البسيطة وهو في طريقه للحل.