نجران: ظافر آل عقيل

أقام لاعبو نجران أول من أمس وليمة عشاء لإدارة ناديهم قدموا خلالها الاعتذار للإدارة والجماهير على تراجع نتائج الفريق منذ انطلاقة الموسم الجاري. ووعدوا بأن يكون لقاء الفريق المقبل مع القادسية ضمن منافسات الجولة التاسعة هو البداية الحقيقية للدفاع عن اسم ناديهم.
من جهته، أكد رئيس النادي مصلح آل مسلم أنه لا نية في الوقت الحالي لضم أي وجوه جديدة للجهاز الإداري بالفريق الكروي الأول، وقال: يمكن أن نفكر في إحداث تبديل إداري خلال الفترة المقبلة إذا ما دعت الحاجة لذلك.
ورفض آل مسلم التأكيد على استمرار مدرب نجران التونسي مراد العقبي واكتفى بالقول: إنه يقود تدريبات الفريق حاليا على فترتين صباحية ومسائية.
بدوره أكد قائد فريق نجران الكروي الأول الحسن اليامي، أن مسألة تغيير المدربين وسط منافسات الموسم سلاح ذو حدين وقد تكون إيجابية أو سلبية، وهذا يرجع إلى اللاعبين أنفسهم.
وجاء حديث اللاعب المخضرم بعد مطالبات جماهير نجران بإبعاد مدرب فريقها، التونسي مراد العقبي، وإيجاد البديل الأنسب إثر تردي نتائج الفريق في مسابقة دوري زين للمحترفين، وقال لو عدنا إلى الوراء نجد أن النادي تعاقد مع ثلاثة مدربين خلال الموسم الماضي، تم إبعاد اثنين منهما وهما كوستيكا وسمير الجويلي وأخيرا مراد العقبي الذي حقق نتائج جيدة مع نهاية الموسم المنصرم، وهو مدرب ناجح لكن الإصابات التي تعرض لها عدد من اللاعبين منذ أول مباراة لنا هذا الموسم أربكت الفريق.
وأضاف لست ممن يتدخل في شؤون النادي ودوري كقائد لا يتعدى مناقشة المدرب بجانب توجيه زملائي داخل الملعب، والإدارة هي من تملك صلاحية إبقاء المدرب أو إبعاده.
وأكد اليامي أن التدريبات مستمرة مع العقبي على فترتين صباحية ومسائية استعداداً للقاء القادسية الجمعة المقبل، مطالبا جماهير ناديه بأن يكون لها دور إيجابي في المواجهات التي سيخوضها الفريق مستقبلا، ووعد بأن يظهر الفريق بمستوى أفضل في بقية مبارياته في الدوري.
يذكر أن إدارة الفريق شهدت أخيرا تقديم كل من مدير الكرة صالح آل قميش وإداري الفريق مهدي آل بشر استقالتهما.
من جهة أخرى علمت الوطن أن إدارة نجران أصبحت على وشك التعاقد مع جهاز فني متكامل؛ وسيقوم عضو شرف النادي الداعم عبدالعزيز بن مسلم بتمويل هذا التعاقد.