الباحة: واس

تفقد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمس الأضرار التي تعرض لها وادي سبَه بمحافظة قلوة جراء السيول التي لحقت بالوادي خلال اليومين الماضيين.
ووقف الأمير مشاري خلال جولته على عدد من المواقع داخل الوادي البالغ طوله قرابة 11 كيلو مترا, واطلع خلالها على حجم الأضرار التي لحقت به والتقى بالسكان حيث استمع إلى مطالبهم وما تعرضوا له من أضرار.
وأكد أمير الباحة في تصريح صحفي عقب تفقده للوادي أن زيارته تأتي تنفيذاً للتوجيهات السامية القاضية بتهيئة كل ما من شأنه راحة ورفاهية أبناء البلد ولخدمة المواطنين بالدرجة الأولى وبحث احتياجاتهم وحل مشاكلهم.
وقال: لقد كنت منذ ليلة البارحة, عندما سمعت أن هناك احتجازا للمواطنين في هذا الوادي جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت, على اتصال مستمر مع مدير الدفاع المدني بالمنطقة والتنسيق معه حتى لا يتعرض الجميع لمزيد من الخطر, والحمدلله قاموا بعمل الطريق حتى ساعات متأخرة من الليل كي يفكوا الاحتجاز ولم يحدث أي إصابات بشرية ولا حتى مادية.
وأشار الأمير مشاري إلى أن إدارة الطرق والنقل بالمنطقة تعمل حالياً على تنفيذ الطريق الجديد للوادي الذي سيتم الانتهاء منه خلال مدة لا تتجاوز السنة ونصف.
من جهة أخرى قام أمير المنطقة بجولة تفقدية على وادي مليل ووادي نيرا بقلوة, اطلع خلالها على الطرق الجاري تنفيذها في الواديين البالغ طولهما نحو 12 كيلو مترا.
ورافق الأمير مشاري خلال الجولة مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد إبراهيم بن حسين الزهراني، ومدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس عبدالعزيز بن محمد البدوي ومحافظ قلوة حامد بن محمد الغامدي.