القنفذة: محمد المجدوعي

تقوم إدارة شؤون المعلمين بإدارة التربية والتعليم في محافظة القنفذة خلال الأسبوع الجاري بعملية مسح شاملة لجميع المدارس للوقوف على وضعها ميدانيا.
أوضح ذلك مدير شؤون المعلمين الدكتور علي أحمد الشيخي، مبينًا في تصريحه أمس أن المدارس لم تشهد أي عجز في صفوف المعلمين، وأن جميع المعلمين المعينين، الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، باشروا العمل في مدارسهم الأسبوع المنصرم، وبدأوا بمزاولة أعمالهم في الخدمة التربوية.
وأوضح مدير الإشراف التربوي علي العمري أن تقارير المشرفين التربويين المبنية على الجولات الميدانية بمكاتب التربية بحلي والقوز والمظيلف والعرضيتين ومركز الإدارة أثبتت نجاح خطط واستعدادات الإدارة وانطلاق الدراسة دون معوقات.
من جهة أخرى، أوضح مدير التربية بالقنفذة الدكتور محمد الزاحمي أثناء تفقده لسير الدراسة في مدرسة السعودية الابتدائية والمتوسطة برفقة مدير المدرسة أحمد عبدالرحمن باوهاب، أنه لم تسجل أية معوقات خلال العام الحالي، فجميع المقررات وصلت للمدارس مبكرا وبأعداد تزيد عن حاجة الطلاب.
وبيّن الزاحمي أن إدارتي تعليم البنين والبنات أكملتا كافة الاستعدادات والتجهيزات لانطلاقة العام الدراسي منذ وقت مبكر من خلال إعلان حركات نقل مديري ومديرات المدارس، والمعلمين والمعلمات والتعاقد مع المعلمين والمعلمات لسد العجز وتوجيههم لمدارسهم.