المدينة المنورة: محمد عبدالله

أوقعت قرعة البطولة الآسيوية للشباب لكرة السلة الـ21 التي أجريت أول من أمس في العاصمة اليمنية صنعاء التي تستضيف البطولة ابتداء من 22 سبتمبر الحالي وحتى الأول من أكتوبر المقبل، المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب الصين وسوريا والفلبين وهي المجموعة الأصعب في البطولة، بينما ضمت المجموعة الأولى إيران وسريلانكا والصين وتابية وماليزيا.
وضمت المجموعة الثانية منتخبات كازاخستان ولبنان وكوريا وقطر، فيما جاء في المجموعة الرابعة المنتخب اليمني المستضيف واليابان والعراق والهند.
من جانب آخر، تختتم بعد غدٍ، المرحلة الأولى من استعدادات الأخضر الشاب للبطولة في معسكره الحالي بالقطيف في المنطقة الشرقية تحت إشراف المدرب منصور آل إبراهيم ومساعده عبد الحليم برقاوي والجهاز الإداري بقيادة حمود المالكي.
وينتظر أن يكون التجمع للمرحلة الثانية في ثالث أيام عيد الفطر، وذلك استعداداً للمغادرة إلى القاهرة من أجل إقامة معسكر خارجي لمدة تسعة أيام قبل التوجه إلى صنعاء للمشاركة في البطولة الآسيوية.
من جهته، أشاد إداري المنتخب حمود المالكي باهتمام ومتابعة أمين عام اتحاد السلة عبد الرحمن المسعد بمعسكر المنتخب وتوفير المناخ الملائم للاعبين لتقديم نتائج جيدة في مشاركتهم المقبلة.