جدة: نجلاء الحربي

شدد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداوود على أهمية جاهزية أقسام الطوارئ بالمستشفيات خلال هذه الفترة من موسم العمرة وشهر رمضان المبارك مع الاستعداد التام لاستقبال أية حالات طارئة تحدث بسبب وقوع حوادث الطرق أو أية حوادث طارئة قد تحدث.
وحث الجميع على استغلال جميع الأوقات وخاصة هذه الأيام المباركة، للعمل بجدية وإخلاص لخدمة المرضى المنومين والمراجعين للمرافق الصحية والمستفيدين من خدماتها.
جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار الجماعي التي نظمتها مديرية الشؤون الصحية بجدة أول من أمس، وحضرها مساعدو مدير الشؤون الصحية ومديرو المستشفيات ومساعدوهم وجميع مديري الإدارات بصحة جدة.
واعتبر مدير صحة جدة هذه المناسبة نوعا من اللقاءات غير الرسمية التي تسمح للمسؤولين والعاملين بالتلاقي والتحدث مع بعضهم بدون وجود أية قيود أو حواجز رسمية تمنع النقاشات الاجتماعية وحتى العملية بحرية متكاملة، مشيرا في ذات الوقت إلى أهمية وجود مثل هذه المناسبات لخلق أجواء مليئة بالود والمحبة بين المسؤولين والمديرين من مختلف الفئات الإدارية مما يتيح الفرصة أمامهم للنقاش والتلاقي الفكري وتقريب وجهات النظر، وبالتالي ينعكس ذلك على مصلحة المرضى والمحتاجين للخدمات الصحية. وناقش مع المسؤولين والقياديين الذين حضروا المأدبة مجموعة من الأمور المتعلقة بالخدمات الصحية بالمحافظة.