حفرالباطن: حميدان الشمري

تشييع الجنازة في حفر الباطن وترقية الفقيد ورعاية أسرته مدى الحياة

تبرع النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمبلغ مليون ريال لأسرة شهيد الواجب الجندي فهد المحيميد، الذي استشهد أثناء أداء واجبه في إنقاذ عمالة آسيوية من حريق اندلع في مسكنهم بحفر الباطن أول من أمس.
صرح بذلك مدير عام الدفاع المدني في المملكة الفريق سعد التويجري، مضيفا أن مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف قدّم تبرّعاً آخر لذوي الشهيد مقداره 100 ألف ريال. وقال التويجري إن سموّ النائب الثاني وزير الداخلية وجه بترقية الشهيد إلى الرتبة التالية لرتبته، ورعاية أسرته مدى الحياة، إضافة إلى التكفّل بعلاج زميليْه المصابين في الواقعة نفسها بأرقى المستشفيات.
وكان الشهيد المحيميد قد لقي مصرعه أول من أمس، أثناء محاولته إنقاذ مقيمين من حريق نشب في مقر سكن عمالة بمحافظة حفر الباطن، فيما أصيب اثنان من زملائه في الواقعة نفسها. وتمّ تشييع جنازته أمس في محافظة حفر الباطن.
وشارك في تشييع الجنازة الفريق التويجري ووكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي وقيادات الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية ومديرو الإدارات الحكومية بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين.
كما زار التويجري المصابين في الحريق من أفراد الدفاع المدني المنومين بمستشفى الملك خالد العام للاطمئنان عليهم, وتعزيتهم في زميلهم الشهيد.
ومن جهة أخرى عبر زملاء المحيميد من أفراد الدفاع المدني عن حزنهم لفقدانه واصفين إياه بأنه من خيرة رجال الدفاع المدني بحفر الباطن, وأضافوا أنه كان محبوباً من الجميع وكان يعمل في المحافظة منذ حوالي ثلاث سنوات بنظام الإلحاق, ولتمتعه بأخلاقيات عالية تمت المطالبة بتثبيته.