الرياض: سلمان المسدر

أكد مقدم برنامج سباق المشاهدين كبير المذيعين في التلفزيون السعودي حامد الغامدي أنه لم يتم الاتفاق مع أي من نجوم الدراما المحلية للمشاركة في البرنامج, مؤكدا أن المفاوضات جارية مع عدد كبير منهم وسيتم الاتفاق مع بعضهم خلال هذا الأسبوع.
وقال الغامدي لـالوطن إن هناك جملة كبيرة من الأسماء التي ستشارك في البرنامج لهذا العام وبعضها ستكون حاضرة لأول مرة. وقال الغامدي إن عودة البرنامج العام الماضي بعد انقطاع جاءت بجهود شخصية من وزير الثقافة والإعلام وبرغبة ملحة منه.
الأسماء التي تم الاتفاق معها للمشاركة في البرنامج حملت عددا كبيرا من نجوم السينما والدراما المصرية مثل أشرف عبدالباقي وهاني سلامة وأحمد آدم وطلعت زكريا ولطفي لبيب ورامز جلال وسمير غانم, ومن سوريا أكد الغامدي على مشاركة عدد من النجوم منهم سلوم حداد ورشيد عساف وسليم كلاس وباسم ياخور وحسن دكاك وزهير رمضان وقيس الشيخ نجيب وباسل خياط. ومن لبنان سيكون حاضرا كل من وليد توفيق وطوني أبو جودة ووسام صباغ.
وعن تجهيزات استوديو البرنامج قال الغامدي إنه سيكون مشابها إلى حد كبير لأستوديو العام الماضي المقام في مركز الملك فهد الثقافي إلا أنه ألمح إلى عدد من الإضافات على أجهزة الإضاءة والصوت لتكون بنفس جودة العام الماضي. وأوضح أنه تم إسناد هذه المهمة لشركة عالمية في مجال الصوت والإضاءة.