الرياض: عبدالله الحمقي

شدد لاعب وسط النصر أحمد عباس على نجاح زملائه لاعبي الفريق في تطبيق المنهجية التي طالب بها مدربهم الإيطالي والتر زينجا، خصوصاً في الشوط الثاني من المباراة أمام باري الإيطالي والتي انتهت بفوز النصر بهدف وحيد.
ونوه عباس إلى أن مباراة الفريق مع لاتسيو الإيطالي غداً ستشهد مواصلة تقديم اللاعبين للمستويات المتميزة، وقال واجهنا فريقاً صعباً من الفرق القوية في الدوري الإيطالي، وحققنا الفوز في المباراة بعد أن طبقنا التعليمات الفنية التي طلبها المدرب.
وأضاف كانت هناك أخطاء، ولكن أقل بكثير من أخطائنا في مواجهة يوفنتوس التي خسرناها بخمسة أهداف، واللاعبون استفادوا من تلك التجربة، والشيء الإيجابي بالنسبة لنا هو التفوق اللياقي للاعبين في المباراة، وهذه نتائج إيجابية تدل على نجاح المرحلة الماضية، وتسجل لصالح الجهاز الفني واللاعبين.
وعن تفاوت المستوى ما بين شوطي اللقاء في المباراة، قال كنا نلعب بتحفظ شديد في الشوط الأول في ظل عدم معرفتنا بإمكانيات فريق باري، لذلك عمدنا الى إغلاق المناطق الدفاعية والاعتماد على إرسال الكرات الطويلة إلى المهاجمين سعد الحارثي ومحمد السهلاوي، أما في الشوط الثاني فقد تغيرت طريقة المدرب بعد دخول عدد من العناصر الجديدة في الفريق، وبالتالي تحسن الحال فنياً بغض النظر عن النتيجة كوننا لا نبحث عنها في مثل هذه المباريات.
وختم تجربة لاتسيو خير إعداد للنصر في معسكر إيطاليا كوننا سنستفيد من الاحتكاك باللاعبين المميزين فيه، فهو يملك هجوماً قوياً يتطلب منا مضاعفة الجهد في المباراة، وتنفيذ توجيهات المدرب.