النماص: حسن عامر

وجه وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة بإيفاد فريق عمل من الوزارة لتفقد الخدمات الصحية بمحافظة النماص، حيث قام مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة الدكتور عبدالعزيز الغامدي أول من أمس يرافقه عدد من مديري الإدارات بالوزارة ومساعد المدير العام للطب العلاجي بصحة عسير الدكتور عبدالله الجاسر بزيارة تفقدية لمستشفى النماص العام لبحث احتياجات المحافظة من الخدمات الصحية التي يتطلب توفيرها لمواطني النماص.
وقال مدير مستشفى النماص العام محمد بن عبدالله بن مزهر: إن الوفد قام بجولة في أقسام المستشفى لتفقد الاحتياجات والوقوف والاطلاع ميدانيا على الخدمات الصحية لسكان المحافظة وزوارها.
وأوضح ابن مزهر، أنه تم عقد لقاء مع محافظ النماص سعيد بن علي آل مبارك وعدد من مشايخ وأعيان المحافظة لمناقشة تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.
من جهته، أكد محافظ النماص سعيد آل مبارك أن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز حريص على توفير الخدمات الصحية بالمحافظة كغيرها من محافظات ومراكز منطقة عسير.
ولفت آل مبارك إلى أن مستشفى النماص يتوسط منطقتي الباحة وعسير ويتوافد إليه عدد كبير من المراجعين وخاصة في فترة الصيف حيث يشهد ازدحاما كبيرا. مثمنا الجهود التي تقدمها وزارة الصحة لخدمة المواطن في كل مكان.