الرياض: الوطن

انتزع المتسابق عابد آل سلامة المركز الأول محققاً رقماً قياسياً محلياً قدره 10 دقائق في مسابقة تسلق الجبال التي أقيمت على جبل قلعة رعوم في نجران، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف المنطقة الذي ترعاه رسمياً شركة اتحاد اتصالات (موبايلي).
واستطاع آل سلامة تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي بين أكثر من 120 متسابقاً تراوحت أعمارهم بين (18 عاماً و 25 عاماً) وذلك في عادة سنوية يقيمها أبناء المنطقة لتسلق جبل القلعة على مسافة 1800م.
وحل المتسابق مهدي آل سارحة الذي قطع المسافة خلال 13 دقيقة في المركز الثاني، بينما جاء هادي آل عباس في المركز الثالث بعد أن أنهى السباق في زمن قدره 15 دقيقة.
وبعد نهاية المهرجان قامت اللجنة المنظمة بتكريم الفائزين في السباق بالجوائز المالية المقدمة من شركة موبايلي، حيث حصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ ثلاثة آلاف ريال والثاني على ألفي ريال والثالث على ألف ريال، وحصل الفائزون في المراكز من الرابع إلى السادس على تذاكر طيران.
وقدمت موبايلي تسهيلات للمتسابقين تضمنت قمصاناً رياضية إلى جانب توزيعها لعدد من الهدايا للزوار والمتابعين.
واعتبرت قلعة رعوم التي تتربع على أعلى قمة في المنطقة، مقصداً سياحياً لزوار المهرجان لما لها من مكانة تاريخية في نجران، حيث استقطبت خلال سباق تسلق الجبال أكثر من ثلاثة آلاف من زوار المهرجان.