أبها: عبدالله القحطاني

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة عسير جلوي آل كركمان بمناسبة تعينيه مديرا عاما للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة.
وتمنى أمير عسير له التوفيق في عمله الجديد، مشددا على أهمية الرسالة التعليمية وحرص القيادة على توفير البيئة التعليمية المناسبة لكافة مناطق المملكة ومنها منطقة عسير، لما من شأنه دفع العجلة التعليمية وتخريج جيل متعلم يعود نفعه على الوطن.
من جهته، عبر آل كركمان عن اعتزازه بالثقة الغالية بتعيينه مديرا عاما لتعليم عسير، مؤكدا أن توجيهات أمير المنطقة ستكون دافعا له في مهمته الجديدة.
كما استقبل الأمير فيصل بن خالد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالله الوادعي بمناسبة حصول مستشفى عسير المركزي على درع التميز من المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية, حيث إن المستشفى حصل على المركز الثالث على مستوى مستشفيات وزارة الصحة بدرجة التميز في تطبيق المعايير الوطنية في مجال الخدمات الصحية.
وبارك أمير عسير لهم هذا الفوز، متمنيا أن ينعكس ذلك على الخدمات الصحية التي ينشدها الجميع. حضر الاستقبال المشرف العام على المستشفى الصيدلي صالح المونس.