الدمام: علي دعرم

إبعاد وكيل التعاقدات وسكرتير وتقليص صلاحيات بعض الموظفين

وضع عضو شرف القادسية المؤثر أحمد الزامل ستة شروط ليعود لخدمة النادي بشكل رسمي قبل بداية الموسم الجديد, وذلك بعد انقطاع دام قرابة الـ4 سنوات لم يظهر فيها الزامل سوى في بعض المناسبات.
وجاءت أبرز شروط الزامل, الذي يصفه القدساويون بالأب الروحي للقادسية, بإبعاد وكيل التعاقدات محمد الخليفة بشكل نهائي، وإسناد هذا الملف لوكيل التعاقدات أحمد القرون, إضافة إلى إقالة سكرتير الاحتراف بالنادي علاء عبدالمنعم وذلك بسبب تذمر كافة العاملين من تصرفاته وتدخلاته في أمور النادي, وإعادة بعض الأنشطة التي توقفت منذ تولي الإدارة الحالية زمام الأمور, إضافة إلى تخصيص ميزانيات للألعاب المختلفة.
وشدد الزامل على ضرورة عودة المصري وهبة سعيد سكرتيراً للنادي وذلك بعد أن تم إبعاده, وتوليه سكرتارية المجلس الشرفي.
وطالب شرفي القادسية الإدارة بتحديد وتحجيم صلاحيات بعض موظفي النادي الذين يتدخلون في أعمال أعضاء مجلس الإدارة, ويأتي على رأس القائمة مدير الاحتراف بالنادي عبدالوهاب الزهراني الذي أقر أكثر من عضو تدخـلاته في أعمال مجلـس الإدارة.
وكان الزامل اشترط إعادة وتفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي في النادي بعد أن تم إلغاؤه خلال الموسمين الماضيين, ووضع ميزانيات خاصة للألعاب المختلفة لتفادي الانسحابات من البطولات كما حدث للعبتي السلة واليد الموسم الماضي بسبب عدم وجود مبالغ مالية لتأمين تذاكر سفر اللاعبين إلى إحدى المناطق لخوض مباريات رسمية.
وعلى الصعيد الكروي, يؤدي الفريق مرانه بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية.
وكان رئيس النادي عبدالله الهزاع المتواجد حالياً مع الفريق في ألمانيا, أبدى تفاؤله الكبير بالمعسكر الحالي الذي يقام في مدينة هانوفر.
مشدداً على ضرورة خوض مباريات ودية مع أندية قوية.
من جهة أخرى امتدح مدرب الفريق البلغاري ديمتروف التجهيزات والإمكانيات الموجودة في معسكر الفريق.
مؤكداً بأن مدينة هانوفر مدينة رياضية متكاملة ومؤهلة لاستقبال المنتخبات والأندية وسبق أن زار المدينة قي وقت سابق مدرباً للمنتخب البلغاري آنذاك, واعترف بأن اللاعبين يحتاجون إلى وقت أطول ليكونوا في كامل لياقتهم البدنية قبل خوض مباريـات وديـة والتي سـتحدد في وقـت لاحق.
وعلى صعيد متصل ينتظر أن يلتحق اللاعبون المحترفون بالمعسكر الحالي خلال اليومين المقبلين بعد أن تسببت التأشيرات في تأخر وصولهم.