أبها: محمد مانع

شهد وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم الحنيني الأربعاء المنصرم الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة تكريما لمديرها العام الدكتور عبدالرحمن بن محمد فصيل بمناسبة انتهاء فترة عمله وتعيينه ملحقا ثقافيا للمملكة في ماليزيا. واشتمل برنامج الاحتفال على كلمة لمساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن سليمان آل هادي، تناول خلالها الجهود التي بذلها المحتفى به للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية في المنطقة.
عقب ذلك، ألقى مدير العلاقات العامة في الإدارة أحمد آل زارب قصيدة شعرية، تناولت الأعمال المتميزة التي قدمها الدكتور فصيل خلال عمله بالإدارة، وتفعيله الواضح لتنمية العلاقات الإنسانية بين منسوبي التعليم مما انعكس إيجابا على مستوى أدائهم.
تلا ذلك عرض مرئي لمسيرة المحتفى به وإنجازاته ساهم في إخراجه كل من مدير الإعلام التربوي أحمد فرحان، ومدير النشاط الطلابي أحمد حاضر، وعلي العكاسي، وعبدالله مريع.
وألقى مدير عام التربية والتعليم بعسير الدكتور علي الموسى كلمة، شكر خلالها الدكتور فصيل لقاء ما قدمه من جهود مخلصة وأعمال متميزة لخدمة التربية والتعليم في المنطقة، تلاها كلمة للمحتفى به شكر خلالها الجميع على مشاعرهم. وفي الختام قدّم وكيل إمارة المنطقة الدروع التذكارية والهدايا للدكتور عبدالرحمن فصيل.
من جهة أخرى، أقام منسوبو مكتب التربية والتعليم في محافظة أحد رفيدة مؤخرًا حفلا تكريميًا للدكتور فصيل بمناسبة انتهاء فترة عمله في المنطقة.