المدينة المنورة:مريم الجهني

تسبب حريق جنائي نشب في دورات مياه بسجن محافظة بدر في إصابة أحد النزلاء بإصابات نقل على إثرها إلى المستشفى. وأكدت مصادر لـ الوطن أن أحد النزلاء أشعل النار في بطانية؛ مما أدى إلى احتراق جزء من باب دورات المياه وتعرض النزيل لإصابات طفيفة.
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة الرائد خالد مبارك الجهني إن أربع فرق من الدفاع المدني باشرت الحادث، وتم إخلاء العنبر الذي وقع فيه الحريق، والسيطرة عليه قبل انتشاره، مضيفا أن الحريق أسفر عن إصابة نزيل نقل إلى المستشفى، فيما سلم الحادث لشرطة بدر لاستكمال التحقيقات.
من جانب آخر، اقتحم مجهولون - يعتقد أنهم طلاب - فجر أمس مدرسة ابن القيم المتوسطة بحي المقيبرة بمهد الذهب، ودخلوا إلى غرفتي المدير والوكيل، وكسروا الخزانة، ثم أشعلوا النار فيها باستعمال مواد كيميائية.
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة إن ثلاث فرق من الدفاع المدني باشرت الحادث وتمت السيطرة عليه قبل انتشاره إلى باقي أجزاء المدرسة، حيث اقتصر على غرفة مدير المدرسة، وغرفة الوكيل. وقال إن الجناة استعملوا مواد كيميائية في الحادث. وسلم الحادث إلى شرطة المهد لاستكمال التحقيقات.