الواديين: محمد القحطاني

استمع أعضاء المجلس البلدي بمركز الواديين لمطالب الأهالي ومشاكلهم ومن أبرزها المعاناة الدائمة من ازدحام طريق الحبلة مع الصحن. جاء ذلك خلال اجتماع المجلس مع الأهالي برئاسة رئيس المركز محمد بن جابر البشري.
وأوضح رئيس المجلس سعيد بن عطيف أن المجلس أوضح للأهالي أن ازدواجية طريق الحبلة مع الصحن والممتدة من كوبري آل حديلة حتى الحبلة تعود إلى إدارة الطرق والنقل، وأنه جرى تنسيق في هذا الجانب. وأضاف: أنه تمت مناقشة ورقة عمل مقدمة للمجلس حول ما تم تنفيذه من تلك المقترحات، حيث أجمع الحضور على ضرورة ربط المحافظة والواديين مع جامعة الملك خالد بطريق المجمع الزراعي وتوسعته وإنارته من قبل البلدية وإدارة الطرق، وسرعة توسعة شارع التحلية من العقيرة وحتى طريق الأمير سلطان مرورا بقرية آل الشاعر، مبينا أن مشروع التحلية يحتاج إلى ازدواجية.
وقال ابن عطيف: إن المجتمعين طالبوا بتحسين مداخل قرى بني وهب مع الصمحية ومدخل قرية العقالة وآل حديلة وآل الجحل مع طريق الملك عبدالله، مشيرا إلى أن مطالب الأهالي تضمنت زيادة مخصصات مركز الواديين للمشاريع الخدمية كونه يشكل عصب المحافظة في السياحة، ويخدم ثلاث محافظات محيطة، إضافة لكونه نقطة التقاء الأهالي بالمتنزهات وجامعة الملك خالد بالفرعاء.
من جانبه أوضح رئيس المركز محمد البشري أن الاجتماع الذي عقد قبل نهاية الأسبوع المنصرم خرج بنتائج إيجابية لخدمة الصالح العام، حيث تم تبادل الكثير من الآراء الهادفة إلى تحقيق حرص واهتمام حكومتنا الرشيدة بتطوير وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين اتباعا لتوجيهات أمير منطقة عسير الدائمة لتطوير وتنمية المحافظات والمراكز.
وقال البشري: إن الاجتماع خطوة رائدة لاطلاع الأهالي بكل المستجدات إضافة إلى النظر لمطالبهم واقتراحاتهم ومناقشة العديد من الأمور التي تهم المحافظة وستكون مثل هذه الاجتماعات بصفة دورية.
حضر الاجتماع نائب قرية آل الحجل محمد بن ناصر بن شويل، ونائب قرية آل حلامي سعيد بن عبيد، ونائب قرية آل الشاعر مشهور بن حسن، ونائب قرية العقالة عبدالله بن منصور، وعضو المجلس المحلي بالمحافظة منصور بن عبدالله آل عامر، ويحيى بن نطف ومحمد مشفلت، إضافة لعدد من الأعيان والأهالي.