القاهرة :الوطن

تمكن الفيلم الرومانسي الكوميدي الجديد نور عيني للفنان تامر حسني من التربع على شباك التذاكر المصري في أول أسابيع عرضه، بتحقيقه 4 ملايين جنيه وذلك في وقت لا يعد موسما لطرح الأفلام في سينمات القاهرة .الفيلم قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر ومنة شلبي وعمرو يوسف ومجموعة من الوجوه الجديدة، وإخراج وائل إحسان . وتدور أحداث الفيلم حول نور الذي يقع في حب فتاة كفيفة سارة ويواجهه العديد من المشاكل والمواقف التي تتخللها لحظات الرومانسية والكوميديا. وبذلك يتقدم فيلم نور عيني على الفيلم الأمريكي روبين هود Robin Hood الذي حقق 578 ألف جنيه في أول أسابيع لعرضه ، وهو من بطولة راسل كرو وكيت بلانشيت. وحقق فيلم تلك الأيام 150 ألف جنيه مصري الأسبوع المنصرم لتصل إيراداته إلى 694 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه.
أما فيلم عصافير النيل المأخوذ عن رواية الأديب إبراهيم أصلان ،بطولة فتحي عبد الوهاب، فقد حقق إجمالي إيرادات 974 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه.
والفيلم بطولة دلال عبد العزيز ومحمود الجندي وعبير صبري ومها صبري وأحمد مجدي. وقد حقق فيلم رسائل البحر 90 ألف جنيه خلال الأسبوع المنصرم ليصل إجمالي إيراداته 6,2 ملايين جنيه، في الأسبوع الرابع عشر من عرضه.
والفيلم بطولة آسر ياسين وبسمة ومي كساب وحسن حسني ومحمد لطفي ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.