جدة: عماد عيسى

تقديم أكبر حافز للاعبين في تاريخ النادي

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في الـ9 من مساء اليوم الحفل التكريمي الكبير الذي ستقيمه إدارة النادي بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الجمعة الماضي بعد فوزه على الهلال في المباراة النهائية.
وكان الإعداد لهذا الحفل تواصل طيلة الأيام الماضية من أجل تجهيز موقع الحفل بعد أن تم إنشاء مسرح داخل الملعب لهذا الأمر، وسيشهد الحفل عدداً من الفقرات ستكون الفقرة الرئيسية بها توزيع مكافأة البطولة للاعبين في الفريق والتي تبلغ 300 ألف ريال لكل لاعب شارك في المباراة النهائية، كأكبر مكافأة توزع على اللاعبين في تاريخ النادي.
من جهته، أوضح المشرف العام على الحفل محمد اليامي أن أبواب مدرجات الجهة الشرقية من ملعب الأمير فيصل بن فهد ستفتح عند الـ5 من مساء اليوم لاستقبال الجماهير الاتحادية مجاناً، مؤكداً على دورها المنتظر بتفاعلها وانضباطها لإخراج حفل التكريم بالشكل الذي يليق بأبطال كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وأكد اليامي أن الحفل تم إسناده إلى شركة متخصصة في إقامة مثل هذه المهرجانات الاحتفالية، وذلك لضمان ظهوره بشكل مميز وشيق للجماهير التي ستحضر للاستمتاع بفقراته وتكريم الأبطال.
وكان النادي شهد أمس اجتماعاً ضم عدداً من الجهات الأمنية مع مسؤولي النادي لمتابعة الترتيبات النهائية للحفل، وكافة تجهيزاته.