أبها: الوطن



أطلقت «Honor»، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، هاتف «HONOR View 20» للمستهلكين في سوق المملكة، وخلال فعالية الإطلاق، سلطت هونر الضوء على 5 ميزات مبتكرة تعتبر الأولى من نوعها في العالم يتمتع بها الهاتف الجديد، بما في ذلك: الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على قياسات زمن التحليق الضوئي TOF، والكاميرا الأمامية المدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل ذات الفتحة الأصغر على مستوى القطاع بواقع 4.5 مم، ومعالج الذكاء الاصطناعي «كيرين 980» القائم على تقنية التصنيع المتقدمة «7 نانومتر»، إلى جانب تصميم «أورورا» المذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية- النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة واي فاي القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وكانت «Honor» أقامت فعالية إطلاق عالمية لهاتفها الجديد يوم 22 يناير 2019 في باريس، ومع تسجيلها لنمو هائل بواقع 170% على أساس سنوي في الأسواق الخارجية، قطعت «Honor» شوطاً طويلاً نحو تحقيق هدفها المتمثل في دخول قائمة أبرز 5 علامات تجارية للهواتف الذكية في العالم.

 واليوم، أعلنت «هونر» أيضاً عن حزمة من التحديثات التي طالت صورة العلامة التجارية وهويتها المؤسسية، مع إطلاق اللوجو الجديد ذي الألوان المتدفقة وشعار (HONOR MY WORLD) إلى جانب رسالتها الجديدة التي تنطوي على ابتكار عالم ذكي خاص بالشباب. وبهذه الطريقة، ستواصل «هونر» توفير تجربة عصرية شاملة للشباب حول العالم، ضمن جميع مجالات حياتهم وإرساء اتجاهات ثقافة الريادة وأنماط الحياة العصرية.

وكانت علامة «Honor» أبرمت شراكةً مع مؤسسة «ناشيونال جيوغرافيك» لتسليط الضوء على الصور الجميلة التي بات من الممكن التقاطها باستخدام هذه التكنولوجيا منقطعة النظير.

وتعاونت «هونر» مع علامة الأزياء الفاخرة الإيطالية الشهيرة «موسكينو» لطرح مجموعة من المنتجات الحصرية، واحتفالاً بإطلاق هاتف «هونر فيو20»، تتعاون علامة «هونر» مع شركة «إبيك جيمز» للارتقاء بتجربة لعبة «فورتنايت» إلى مستوى جديد كلياً. وكجزء من هذه الجهود التعاونية، سيحظى مالكو هواتف «هونر فيو20» بإمكانية الوصول الحصري إلى زي «حارس هونر» في لعبة «فورتنايت».

وسيكون هاتف Honor View 20 متاحاً للشراء في المملكة ابتداءً من سعر 2299 ريالا سعوديا، ضمن باقة مختارة من متاجر التجزئة، بما في ذلك جرير وإكسترا وغيرها من متاجر الهواتف الذكية اعتباراً من 29 يناير 2019.

وسيتوفر الهاتف الذكي الجديد بأربعة ألوان مختلفة: «سافاير بلو» الأزرق الياقوتي، وتصميم موسكينو «فانتوم بلو» تدرج طيف الأزرق، و«فانتوم ريد» تدرج طيف الأحمر.

وستطلق «هونر» أيضاً هاتف «هونر 8 إكس ماكس» في المملكة، ويعد هاتف «هونر 8 إكس ماكس» الإصدار الموسع من «هونر» لهاتف «هونر 8إكس». يأتي الهاتف الجديد بشاشة عرض واسعة قياس 7.12 بوصة، بطارية بسعة 5000 مللي أمبير (قياسي)، ذاكرة كبيرة سعة 128 جيجابايت، وبسعر 1099 ريالا فقط، وسيتوفر «هونر 8إكس ماكس» للشراء حصريًا من مكتبة جرير في 31 يناير.