مكة المكرمة: الوطن



رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، باسمه وباسم أئمة وخطباء ومدرسي الحرمين الشريفين، بمناسبة حلول رمضان المبارك، سائلا الله للمقام الكريم مزيدا من العون والتأييد والتوفيق والسداد.

وأضاف «إننا نحمد الله سبحانه وتعالى، على ما منَّ به على هذه البلاد المباركة من نعمة الأمن والأمان، والرخاء والازدهار، ونعمة الشريعة الإسلامية السمحة، مؤكدا جاهزية الرئاسة واستعدادها لهذا الموسم المبارك، وفق خطط مدروسة، تحقيقا لتطلعات المقام الكريم وتوجيهاته السديدة في تقديم أفضل الخدمات وأرقاها لقاصدي الحرمين الشريفين، وتعاونٍ مستمر وتنسيق متواصل مع الجهات المعنية».?

كما رفع السديس تهنئته بمناسبة حلول رمضان المبارك إلى ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، وإلى مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير عبدالله بن بندر، وأمير المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل.

سائلا الله أن يعيده على الجميع أعواما عديدة، وأن يديم على هذه البلاد الأمن والاستقرار والرخاء، مؤكدا جاهزية الرئاسة واستعدادها لهذا الموسم المبارك، وفق خطط مدروسة تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة وتوجيهاتهم السديدة.?