الرياض: الوطن

حل المنتخب السعودي للمصارعة ثانيا في الترتيب العام للفرق ببطولة إسبانيا الدولية للمصارعة الرومانية الحرة، حيث نجح المنتخب في تحقيق 11 ميدالية متنوعة لفئة الناشئين تحت 17 سنة، بواقع 3 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات، ووفقا للترتيب العام جاء المنتخب في المركز الثاني بعد المنتخب الإسباني المستضيف برصيد 175 نقطة.

وجاءت قائمة الفائزين بالميداليات الذهبية على النحو الآتي: المصارع حمد الرويس في وزن 45 ك للمصارعة الرومانية، والمصارع فيصل الدوسري في وزن 51 ك للمصارعة الرومانية، والمصارع ريان هوساوي في وزن 55 ك للمصارعة الرومانية. فيما حقق الميداليات الفضية: المصارع يوسف العميري في وزن 45 ك للمصارعة الرومانية، والمصارع مسفر السبيعي في وزن 51 ك للمصارعة الرومانية، والمصارع منصور كعبي في وزن 55 ك للمصارعة الرومانية، والمصارع حسن برناوي في وزن 60 ك للمصارعة الرومانية، والمصارع مروان الحارثي في وزن 71 ك للمصارعة الرومانية.

وجاءت قائمة الفائزين بالميداليات البرونزية: المصارع حسن الحارثي في وزن 65 ك للمصارعة الرومانية، والمصارع يحيى درويش في وزن 48 ك للمصارعة الحرة، والمصارع عمار هوساوي في وزن 65 ك للمصارعة الحرة.