الرياض: بندر الوابصي

تابع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الإصابة التي تعرض لها المدافع أسامة هوساوي خلال مشاركته مع المنتخب السعودي أمام اليابان، حيث تعرض لكدمة قوية في الأنف، وأكدت مصادر لـ«الوطن» أن الإصابة بسيطة ولا تدعو للقلق ولن تعيقه عن مشاركة الزعيم خلال مواجهة العين الإماراتي الإثنين المقبل، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


علاج مكثف
واصل الظهير الأيمن محمد البريك برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية، ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز اللاعب للقاء، وفقا لاستجابته للعلاج المكثف، وسيتم تأكيد مشاركته من عدمها عقب نهاية مران اليوم.
من جانبه، شارك الأوروجوياني ميليسي بفعالية خلال التدريبات الأخيرة، وأبدى جاهزيته لخوض المباراة، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة التعاون في الـ15 من أغسطس الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين، مما أدى إلى غيابه عن موقعة الذهاب الآسيوي. ميدانيا واصل الهلال تدريباته الاعتيادية تحضيرا للمباراة المهمة، وتركّز مران أمس على الجوانب اللياقية والفنية، إذ بدأ الجهاز الفني المران بتطبيق عدد من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز تدريبات تكتيكية وفنية منوعة، تخللها تطبيق عدد من الجمل الفنية، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.
‏بدوره، تكفل عضو شرف نادي الهلال الأمير سعود بن تركي بـ1000 تذكرة لجمهور الهلال لمباراة الهلال والعين، دعما منه للحضور الجماهيري للمواجهة المصيرية.


وصول العين
تصل بعثة العين الإماراتي إلى الرياض في الثامنة من مساء غد، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير مساء بعد غد الأحد على ملعب إستاد الملك فهد الدولي.
وسيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما، مؤتمرا صحافيا مساء الأحد المقبل للحديث عن المباراة يسبقه الاجتماع الفني.