جدة: عبدالرحمن زيد

قرر الجهازان الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة غدا وبعده بمناسبة عيد الأضحى، على أن يعودوا إلى التدريبات السبت، حيث شددا على اللاعبين على ضرورة العودة في الموعد المحدد للتمارين نظرا لأهمية المرحلة المقبلة في المنافسات المحلية وفي دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني في الـ12 من سبتمبر المقبل، والتي تتطلب مجهودا مضاعفا والتركيز من خلال التدريبات ورفع معدل اللياقة، وإيجاد بدلاء للذين سيغيبون بسبب ارتباطهم بالمنتخب الأول.
وكان الأهلي واصل تدريباته أمس بمقر النادي، حيث ركز مدرب الفريق على النواحي اللياقية وتمارين السرعة، وشارك في التدريبات الجماعية المحترفين البرازيلي كلاوديمير سوزا والنيجيري ابوا ابونا بتواجد جميع اللاعبين، بينما أنهى مهند عسيري برنامجه التأهيلي والعلاجي تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية. 

دراسة
 ما زال اللاعب مصطفى بصاص يدرس عددا من العروض المقدمة له من أجل اختيار الأفضل بالانتقال بنظام الإعارة بعد أن أصبح خارج حسابات المدرب ريبروف. من جانب آخر تكفل رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بتسليم كافة العاملين في النادي رواتبهم المتأخرة.

الرخصة
تحصلت إدارة الأهلي على الرخصة الآسيوية التي يحق للنادي المشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة. من جهة أخرى، كلف الاتحاد الآسيوي، الحكم الصيني ‏ماي مانينج للقاء الأهلي? الإياب أمام بيرسبوليس الإيراني الذي سيقام في أبوظبي.