الباحة: سلمان آل مقرح

وجه أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بشراء كافة منتجات الأسر المنتجة بمحافظة القرى، دعماً وتحفيزاً منه لما تقدمة الأسر من منتجات مختلفة، واستمراراً لدعمه المتواصل لبرامج الأسر المنتجة بمنطقة الباحة بشكل عام.
جاء ذلك أثناء جولته مساء أول من أمس لمحافظة القرى، حيث زار مقر الأسر المنتجة بمنتزه الثروة الوطني، واطلع على أركان البيع للأسر المنتجة وما تقدمه تلك الأسر من منتوجات مختلفة من المأكولات والنسيج وخلافها.
فيما زار أمير الباحة قرية الأطاولة التراثية، وتجول في أرجاء وطرقات القرية، واطلع على بعض مكوناته من المسجد والمدرسة ومجلس الضيافة، فيما قدم شيخ قبيلة قريش الشيخ فهد بن جابر الحسين، شرحاً عن القرية وما تضمه من محتويات وآثار، كما زار عدد من مشايخ القبائل في منازلهم بالمحافظة، بعد ذلك توجه الأمير حسام بن سعود إلى متنزه الثروة الوطني ببيدة، حيث كان في استقباله وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري وعدد من المسؤولين.
وشاهد خلال الحفل المعد لهذه المناسبة العديد من الفلكلورات الشعبية التي قدمتها فرقة الفنون الشعبية بمحافظة القرى وفرقة جازان.
من جهة أخرى، استقبل أمير الباحة في مكتبه بالإمارة أمس مدير تلفزيون الباحة محمد الغامدي، ووفد قناة الثقافية الذي يزور المنطقة لإعداد برامج تلفزيونية مباشرة وتغطية فعاليات صيف الباحة.