جازان: واس



رفع أمير منطقة جازان الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بالمنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة لولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لتبرعه بمبلغ مليوني ريال، وذلك ضمن حملة «تفريج كربة»، لسجناء المطالبات المالية التي تنظمها «تراحم» بمنطقة جازان.
وأكد أمير منطقة جازان، أن ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اعتادوا تلمس احتياجات المواطنين والإسهام في تفريج كرب المعسرين، مؤكدا أن التبرع الكريم من ولي ولي العهد سيسهم إلى جانب تبرعات الحملة في تفريج الكربة عن السجناء في المطالبات المالية.
من جانبه، رفع نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز الشكر والتقدير لولي ولي العهد على تبرعه الكريم ضمن حملة «تفريج كربة» بمنطقة جازان، مؤكدا اعتزاز الجميع بهذه اللفتة الكريمة والمساهمة الفاعلة منه.
وكانت لجنة«تراحم» بمنطقة جازان قد أعلنت عن تبرع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمبلغ مليوني ريال، وذلك ضمن حملة «تفريج كربة»، لسجناء المطالبات المالية.
وأثنى رئيس لجنة تراحم بجازان علي بن موسى زعلة، على الدعم السخي من ولي ولي العهد، للجنة الوطنية لرعاية السجناء في منطقة جازان، لتتمكن من تحقيق أهدافها في الاهتمام بفئة غالية من أبناء الوطن، معبرا عن الشكر لأمير المنطقة ونائبه على دعمهما للجنة تراحم.